Sunday 4 February 2018

Papermoney - thinkorswim - الفوركس


ورقة التداول وقت اللعب ربما كنت جديدا على التداول. ربما كنت المخضرم الحكيم الذي يريد أن قرص نهج التداول أكثر من المعتاد. ربما كنت ترغب في محاولة الخيارات الأسبوعية لأول مرة أو كنت ترغب في تداول هذا الاكتتاب الجديد الذي أصبح مجرد خيار. أو ربما كنت تريد أن تجرب بعض الفراشة الهجين انتشرت سمعت للتو عن. في أي حال، كنت ترغب في اختبار التقنيات الجديدة الخاصة بك قبل وضع المال الحقيقي على الخط. بابيرموني هو منصة التداول الورق الأكثر قوة المتاحة للتجار التجزئة. مع بابيرموني، كل مستخدم ثينكورزويم لديه حق الوصول إلى حساب التداول محاكاة التي تمول مع 100،000 من اللعب المال. إذا كنت يمكن أن يعود مرة أخرى. ولكن الشيء العظيم هو، وليس فقط يمكنك التجارة ورقة الأسواق الحية، ولكن مع شركائنا في الطلب ميزة، يمكنك العودة في الوقت المناسب والورق سوق الأمس التجارة، سوق الثلاثاء الماضي، أو حتى السنوات الماضية السوق تبين لي ذي بابيرموني لتجربة السحر من بابيرموني، فقط اتبع الخطوات الثلاث سهلة: التسجيل. فقط انقر هنا وتوفر لنا بضع قطع من معلومات الاتصال واختيار هوية المستخدم وكلمة المرور التي سوف تدخل في كل مرة كنت الوصول إلى بابيرموني. تحميل. تثبيت، وإطلاق منصة ثينكورزويم. حدد بابيرموني على شاشة تسجيل الدخول. إذا كان لديك اي فون، آي باد أو جهاز محمول الروبوت، يمكنك أيضا تحميل لدينا ثينكورسويم التطبيق المحمول الذي يدعم أيضا بابيرموني. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. فويلا إيتس بلاي time. toll-فري (866) 839-1100 فاكس (866) 468-6268 أو راسلنا يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب. العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على المضاربة، وخطر الخسارة يمكن أن تكون كبيرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل عوامل الخطر الفريدة الخاصة به. تخضع استثمارات الفوركس لمخاطر الطرف المقابل، نظرا لعدم وجود منظمة مقاصة مركزية لهذه المعاملات. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل النظر في تداول هذا المنتج. يمكن تعويض تاجر الفوركس عن طريق عمولة أندور موزعة على تداولات الفوركس. يتم تعويض تد أميريتريد في وقت لاحق من قبل تاجر الفوركس. العقود الآجلة وحسابات الفوركس غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). الخيارات، والعقود الآجلة، وامتيازات تداول العملات الأجنبية تخضع للتدقيق امريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، عضو شركة فينرا سيبك نفا. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون.

No comments:

Post a Comment