Saturday 10 February 2018

Edgesforextendedlayout - سريعة


المشكلة هي أن وجهة نظري، تحتوي على إيفيو و إيتابيفيو ضمن سكرولفيو. يحصل مخفي تحت إينافيغاتيونبار إذا مجموعة شفافة. لقد نظرت في العديد من المواضيع مثل هذا. ولكنهم جميعا تشير إلى تعيين: في سويفت 2، وكان هذا الرمز: لقد قمت بتحديث إلى كسكودي 8.1 و سويفت 3.0.1 اليوم، ولكن لا أستطيع العثور على أي شيء في ملاحظات الإصدار حول هذه المسألة. مترجم يقول لي، أن. None حصلت تغيرت إلى. ولكن بعد تحرير، أن. none غير موجود. تغييره إلى. top لم يكن له أي تأثير. و تابلفيو هو الإعداد بشكل منهجي ووضع إنزيتس لا يساعد لأن لدي سكرولفيو مع إيفيو على رأس إيتابيفيو التي هي مخبأة تحت إينافيغاتيونبار. ما أنا في عداد المفقودين مساعدة هو محل تقدير كبير. سوينتيفيكاتيونلايوت إلى لا شيء في سويفت 3.0.1 المشكلة هي أن وجهة نظري، تحتوي على إيفيو و إيتابيفيو ضمن سكرولفيو. يحصل مخفي تحت إينافيغاتيونبار إذا مجموعة شفافة. لقد نظرت في العديد من المواضيع مثل هذا. ولكنهم جميعا تشير إلى تعيين: في سويفت 2، وكان هذا الرمز: لقد قمت بتحديث إلى كسكودي 8.1 و سويفت 3.0.1 اليوم، ولكن لا أستطيع العثور على أي شيء في ملاحظات الإصدار حول هذه المسألة. مترجم يقول لي، أن. None حصلت تغيرت إلى. ولكن بعد تحرير، أن. none غير موجود. تغييره إلى. top لم يكن له أي تأثير. و تابلفيو هو الإعداد بشكل منهجي ووضع إنزيتس لا يساعد لأن لدي سكرولفيو مع إيفيو على رأس إيتابيفيو التي هي مخبأة تحت إينافيغاتيونبار. ما أنا في عداد المفقودين مساعدة هو محل تقدير كبير. تعيين إلى. هذا هو نفس لا شيء. انظر أيضا الأسئلة القريبة من هذا الموضوع لقد قمت بإنشائه على المشروع باستخدام سك طرف ثالث، و فيوكونترولرز بلدي. لقد فعلت نفس التغييرات في سك ويحسن ذلك أكثر سك. أريد فصل سك في مثل هذه الطريقة من أي واحد يمكن استخدام بلدي سك في هناك مشروع. هل هناك أي طريقة قياسية لفصل سك من التطبيق وأنا أعلم أن الرسم إكيت جعلت على رأس الرسومات الأساسية ولكن كمطور دائرة الرقابة الداخلية الجديد أريد أن أعرف إلى أي مدى يمكن أن تذهب مع إيكيت. أريد منك أن تعطيني طعم القيود المفروضة على إيكيت من أجل فهم كم يمكنني تحقيق مع ذلك تماما. إذا كنت غير قادر على جعل ما أريد في الرسم فقط مع إكيت سوف تخطي ذلك والذهاب مباشرة في الرسومات الأساسية. وسوف تظهر لك صورة من فضلك قل لي إذا إيكيت ما يكفي لهذا النوع س الرسومات. أو أكثر تعقيدا أشياء مثل الرسوم البيانية أنا لا أعرف ما إذا كان لها صلة ولكن أفترض أنها سوف تعطيك فكرة أفضل عن ما تفعله حتى إد ترغب في إضافة رمز إلى شريط، من شأنها أن تؤدي إلى وجهة نظر من شأنها أن تنزلق من اليسار، أساسا وجهة نظر حيث يمكنك تصفية حسب الفئات، والآن إم جديد على هذا، لذلك يمكن أن يتم ذلك باستخدام ما لدي أو سوف تضطر إلى استخدام شيء آخر يمكن يا رفاق نقطة لي في الاتجاه الصحيح على ما يجب أن أستخدم من أجل إنجاز هذا إيف خلق بعض الوظائف مع عودة نوع الفراغ - أويماج و إيف بناء فئة فيلترابليير لاستدعاء وظيفة من قبل النظام. والفكرة هي أن كل وظيفة تأخذ صورة وتغييره. ولكن كما أضفت الدالة الأولى إلى صفيف، فإنه لم يعود الصورة. ما هو الخطأ كود الكتابة في ملعب، سويفت فر. 7.3.1. مساعدتي من فضلك: p بالمناسبة: المترجم لا يتصرف مثل وجود خطأ. لا شيء يحدث: قاعدة بيانات بلدي فيريباس يشبه هذا: الآن أريد أن تظهر كل ما هو كاتيغوريان في تسميات مختلفة. وجدت ديدنت أي تعليمي لإخراج المزيد من القيم في آن واحد. هذا هو الرمز الذي استخدمته: أريد أن أضيف الكثير من المطاعم، وأنها ينبغي أن تظهر كل شيء في الرأي. لا أحد يعرف كيفية القيام بذلك أو وصلة إلى تعليمي جيد أحاول تحقيق تأثير مثل في أبستور. إذا اخترت التطبيق وننظر في قسم الاستعراضات من هذا التطبيق ما هو إم تهدف ل. كما يمكنك التمرير حتى الضوابط مجزأة البقاء في الجزء العلوي، وكنت مواصلة التمرير من خلال الاستعراضات لدي تابلفيو واحد روسيل، أن الخلية لديها كولكتيونفيو. الجدول تابلفيو لديه وجهة نظر أعلاه هذا هو رأس. لقد عطلت التمرير من كولكتيفيو المتداخلة في عنصر التحكم عرض. ثم تمكينه كما كنت انتقل مثل هذا: 200 هو تقريبا حيث يخرج رأس بعيدا عن الأنظار كما يمكنك التمرير داخل الخلية مع كولكتيونفيو متداخلة لدي هذا ل إنابلدابل ذلك كل نوع من الأعمال ولكن هو القليل من الكعب. كما كنت نفض الغبار للتمرير أنه ليس السوائل في أن التمرير يتم تمكين على كولكتيفيو المتداخلة ولكنه يعمل فقط إذا رفعت اصبعي قبالة والتمرير مرة أخرى. إم التخمين إم أبروكا باستخدام إيسنت الحق من فضلك قل لي كيف يمكنني نقل التمرير من تابلفيو الخارجي إلى عرض مجموعة متداخلة مرة أخرى - مثال أبستور من قسم الاستعراضات هو أفضل مثال على هذا عام محاولة لجعل صورة الملف الشخصي للمستخدم و أنا الحصول على إيماجيورل إلى قاعدة البيانات. الآن عام تحاول عرض هذا إيماجيورل باستخدام سدويبيماج. كيف يمكنني الحصول على هذا إيماجيورل (فليباث) من قاعدة البيانات إلى مشروع بلدي. هذا هو رمز بلدي.

No comments:

Post a Comment