Thursday 15 February 2018

Jcl - ق - الفوركس - المتاجرة جماعة مينيسوتا


مراجعة المنتج: JCL8217s تجار الفوركس يسرني أن أفعل مراجعة المنتج الذي هو واحد من أفضل أنظمة التداول لقد استعرضت من أي وقت مضى. أريد أن أبدأ بالقول بأنني لا أتلقى أي عائدات من كتابة هذه المقالة. لقد اقتربت من الأردن خالق هذا النظام وسألت عما إذا كان بإمكاني استخدام نظامه وأنني سأقوم بمراجعة ذلك النظام. ووافق، وأنا سعيد جدا فعله. هذا هو نظام التداول الاتجاه البديل الذي يتداول من 4hr و 8hr المخططات باستخدام ميتا التاجر 4. يتضمن هذا النظام 4 المؤشرات التي يتم العرف لهذا النظام. ويسمى أحد المؤشرات المدرجة مؤشر الاتجاه الحقيقي ويتم جميع الصفقات في اتجاه الاتجاه الحقيقي. لقطة شاشة للنظام. لقد تم تداول هذا النظام اختباره لمدة أسبوع ولقد كنت مربحة للغاية وحتى كان لديك اثنين من الصفقات من 200 نقطة. أفضل جزء من هذا النظام هو أنه ليس مجرد نظام ولكن الأردن يعلمك فعلا للتداول. انه doesn8217t مجرد إعطاء إشارات لكنه يأخذ الوقت في غرفة الدردشة لتعليم كل شخص على حدة. ويشمل هذا النظام استراتيجيات إدارة الأموال بحيث سوف تتعلم كيفية الاستفادة بشكل صحيح الصفقات الخاصة بك. آخر ديناميكية كبيرة من هذا النظام هو غرفة التداول مليئة التجار التي تساعد بعضها البعض وتساعد على تعليم المستخدمين الجدد النظام. كان هذا مساعدة كبيرة لي ويجعلني أريد أن تبقي يعود حتى أتمكن من مساعدة الآخرين كذلك. أكبر عيب هو أنه في البداية يمكن أن تكون ساحقة جدا لمعرفة النظام الجديد وتحميل مؤشرات MT4 وفقا للنظام ولكن مع كل مساعدة سوف تتعلم بسرعة. لذلك أوصي بأن أي شخص يريد أن يتعلم التجارة يجب أن تحقق من الأردن 8217s الفوركس والثمن هو أيضا بأسعار معقولة لذلك هو أحد الأسباب أكثر للتحقق 22 شهريا 1000 في السنة هذه هي الطريقة التي أنا كسب المال في الفوركس. وصف: تداول منهجي جديد على اليورو بهدف الحفاظ على الانسحاب إلى 25 ومتوسط ​​المكاسب الشهرية أيضا في 25. ما يهم حقا هو متوسط ​​الربح الشهري. ماكس. نسبة السحب. هو المعدل كالمر المعدل. بالنسبة لي شخصيا، جميع احصائيات أخرى irrelevant8230 إذا كانت هذه النسبة فوق 1: 1 الاستراتيجية مؤهلة للحصول على 8216very good8217 وأي شيء فوق 1: 1 هو 8216excellent8217 وهذا هو المكان الذي ينفذ العائد على الاستثمار ثابت ثابت جديد. 1000 سنويا. وهو 22 شهريا. أو 100K إلى 1 مليون دولار في غضون عام. التي من شأنها أن تكون 1 مليون إلى 10 مليون في سنة واحدة ليس لدي معاملات لمدة عامين القيام بذلك. وإلا، فإنني سوف تتداول فوق 10 مليون نفسي الآن. آمل أن يكون هناك في غضون عامين من الآن. ماذا يحدث على نطاق واسع هل من الممكن كيفية جعل سوروس نوع المال. 100 كيلو هو 4 الكثير (أي مشكلة) 1 مليون هو 40 الكثير (لا يزال حسنا) يمكنك الذهاب إلى ربما في معظم 80 الكثير في التجارة. لذلك 1-2 مليون هو الحد الأقصى لكل وسيط ممكن. 20 وسطاء يحل أي قضايا السيولة وسطاء جيدة، أي وسيط التي كنت ترغب في العمل مع استخدامات مباشرة من خلال المعالجة. وهذا يعني أنها لا تأخذ أي خطر مع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تشتري 100 الكثير من وسيط أنها جلبت على الفور 100 الكثير على بين البنوك. أنها كسب المال من اللجنة (وانتشار). لا التداول ضدك، لا خطر على الوسيط على الإطلاق. هذا هو السبب في أنني بدأت مع تالينكس نفسي. هذا هو الهدف، 22 في الشهر 1000 سنويا هذه هي الطريقة التي أفعل ذلك، جديد منهجية التداول الجميع لديه أهداف استثمارية مختلفة. 22 شهريا 1000 سنويا يعتمد ذلك على ما هي أهدافك ومستويات المخاطر الخاصة بك .. أنا لست مستشارا استثماريا وإمكانية وجود خسارة يمكن أن تستمر في بعض أو كل من الاستثمار الأولي وبالتالي يجب على الجميع عدم استثمار الأموال التي فإنها لا تستطيع أن تخسر. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على الأداء المستقبلي. مع ستيدي روي أنا أحاول للحفاظ على سحب أسفل إلى أقل من 20. مع الحد الأقصى للتعادل في 25 أحاول دائما الحفاظ على السحب أدناه 10. وغني عن القول، وهذا ليس من السهل مع هذا النوع من العوائد. مرة واحدة تصل إلى 10 أنا في حالة تأهب قصوى. تغييرات التداول الخاصة بي. أنا أخذ العديد من الخسائر الضيقة. آمل 20-25 الانسحاب يحدث فقط مرة واحدة أو مرتين في السنة. وأعتقد أنك كمستثمر ينبغي أن تنظر في أي شيء فوق 30 الانسحاب الفشل. حتى لو كان ذلك يحدث، أتوقع أن التجارة بها. أنا وضعت 22 العائد الشهري كهدف يمكن تحقيقه يمكنني أن تجعل باستمرار ونتوقع الوصول إليه شهريا. وآمل أن يكون بعض أشهر من المعتاد هنا وهناك ولكن الأهم من ذلك أنني لن تأخذ المخاطر والوقوف جانبا خلال ظروف السوق غير طبيعية والأحداث. وأعتقد أيضا أنه من الحكمة سحب الأموال بانتظام. كنت تريد أن تنمو حسابك إلى نقطة حيث كنت تأخذ 25 من الأرباح الجديدة في كل مرة يتم تطبيق 25 رسوم الأداء. 50 اليسار في أكثر من كافية لمواصلة الحساب المتنامية مع هذه العوائد. الآن هدفي هو ببساطة 22 في الشهر 1000 سنويا. أقل مخاطر وأقل ضغط. لكل 500 استثمرت الفرصة لتنمو في 271،400. اخترت منصة مدير المال تالينكس 8217s للعمل مع. يتم التعامل مع كل شيء من قبل Talinex8217s الخلفية مدير نظام المال. لا إعدادات فس، تحديثات البرامج، أو أي شيء. في ما يلي التفاصيل الكاملة حول سبب اختيار تالينكس للعمل معه. فتح حساب جديد في تالينكس الوساطة متصلة عائد الاستثمار ثابت. إذا كنت على النقر على الرابط على الموقع فإنه سيتم ملء تلقائيا من نوع الحساب 8220Managed.8221 نلقي نظرة على هذه الصورة. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن ننظر على الجانب الخاص بك. هذا هو أفضل وسيلة للحصول على أكبر عائد مع أقل المخاطر. كيف يعمل

No comments:

Post a Comment