Wednesday 17 January 2018

الفوركس أقطاب - q3-2014 - الفصلي والصناعة و تقرير الهند


الربع الأول، الربع الثاني، الربع الثالث، الربع الرابع الربع الرابع الربع الرابع الربع الرابع الربع الثاني الربع الرابع يجب على جميع الشركات العامة في الولايات المتحدة تقديم تقارير ربع سنوية (تعرف باسم 10-Q) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في نهاية كل ربع سنة. كل 10-Q يحتوي على البيانات المالية للشركة غير المدققة ومعلومات عمليات الشركة للأشهر الثلاثة السابقة (ربع). 10-Q مطلوبة للأرباع الثلاثة الأولى من السنة. كما يجب على كل شركة مساهمة عامة تقديم تقرير سنوي، يعرف باسم 10-K. والتي تمثل الأرباع الثلاثة الأولى مع تقارير 10-Q، وكذلك الربع الرابع، وغالبا ما تحتوي على معلومات أكثر تفصيلا عن الشركة من 10-Q القيام به. وغالبا ما تستخدم الشركات والمستثمرون والمحللون بيانات من جهات مختلفة لإجراء المقارنات وتقييم الاتجاهات. ونظرا لأن هناك أربعة أرباع في السنة، يمكن للمرء أن يقيم أداء الشركة مع مرور الوقت بدرجة أعلى بكثير من التحديد مما لو كان واحد يقوم بذلك على أساس سنوي. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر أن يتتبع أداء الشركة على مدى األرباع الثمانية الماضية لتحديد ما إذا كانت الشركة تحقق أداء جيدا. غير أن بعض الأعمال أو الصناعات قد تختلف في كثير من الأحيان في الأداء على أساس موسمي. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتوقع أن شركة الآيس كريم أو العصائر سوف تفعل معظم الأعمال خلال فصل الصيف (الربع 2 أندور 3)، لذلك المستثمر قد تتبع أداء هذه الشركات على مدى Q3s القليلة الماضية للحصول على عرض أفضل للتقدم من وكان المستثمر يبحث في كل أربعة أرباع السنة. من ناحية أخرى، شهدت العديد من شركات التجزئة ارتفاعا في الأعمال التجارية خلال موسم العطلات (Q4)، لذلك إذا كان أحد تتبع أداء شركات التجزئة، فإن مقارنة أداء الربع الرابع الأخير قد يكون قرارا جيدا. وترتبط مبيعات التذاكر شباك التذاكر بشكل خاص إلى الوقت من السنة. مع الغالبية العظمى من المبيعات تجري في الصيف وخلال موسم العطلات، مع بداية العام والأشهر الأولى من الخريف تشهد تقليديا مبيعات منخفضة جدا. ومع ذلك، فإن كيفية أداء الشركات الموسمية خلال الفصول هي أيضا مهمة جدا للنظر، حيث أن معظم الشركات في الصناعات الموسمية نشطة على مدار السنة. وكثيرا ما تكون التقارير الفصلية وقتا هاما للشركات المتداولة علنا، حيث أن تقارير الأرباح هذه قد تؤثر تأثيرا كبيرا على قيمة أسهم الشركة. إذا كانت الشركة لديها ربع جيد، قد تزيد قيمة أسهمها، ولكن إذا كان لدى الشركة ربع ضعيف قد تنخفض قيمة أسهمها. وقد تأتي توقعات المحللين هنا أيضا. إذا كانت ربحية السهم للسهم الواحد خلال أي ربع معين أعلى مما كان متوقعا من قبل المحللين، فإن أسهم الشركة من المرجح أن تزداد في القيمة، ومن المرجح أن تنخفض في القيمة إذا كانت ربحية السهم أقل من المتوقع. وفي حين أن جميع الشركات تستخدم هذا المعيار الموحد للربع، فإن بعض الحكومات تستخدم أنظمة مختلفة. على سبيل المثال، الربع الأول من الولايات المتحدة الحكومة الاتحادية السنة المالية هو أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، Q2 هو يناير وفبراير ومارس، Q3 هو أبريل ومايو ويونيو، والربع الرابع هو يوليو وأغسطس وسبتمبر. ومن ناحية أخرى، يمكن لحكومات الولايات أن تقرر جداولها المالية الخاصة. هوندا موتور (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: همك) Q3 2014 دعوة الأرباح يناير 31، 2014 12:00 آم إت مرحبا بكم في عرض النتائج المالية لشركة هوندا. في 31 يناير 2014، أعلنت شركة هوندا موتور عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام المالي 2013، والذي انتهى في 31 ديسمبر 2013. من خلال هذا العرض الصوتي، نود أن نراجع النتائج المالية ونسلط الضوء على العوامل الرئيسية التي أثرت على العمليات التجارية في هنداس خلال الفترة. ويمكن الاطلاع على مواد العرض، التي ستستخدم كأساس لبرنامج اليوم، على الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين في هونداس في العالم. بالنسبة لأولئك منكم الذين لم يتم تحميل بعد المواد، يرجى القيام بذلك الآن، ونحن سوف تبدأ مباشرة بعد بيان تطلعي. بيان تطلعي. يحتوي هذا العرض الصوتي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في القسم 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته، والمادة 21 ه من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته. وتستند هذه البيانات إلى افتراضات ومعتقدات الإدارة، مع مراعاة المعلومات المتاحة حاليا. ولذلك، يرجى العلم بأن النتائج الفعلية لهنداس يمكن أن تختلف اختلافا جوهريا عن تلك الموصوفة في هذه البيانات التطلعية نتيجة لعوامل عديدة، بما في ذلك الظروف الاقتصادية العامة في الأسواق الرئيسية في هونداس وأسعار صرف العملات الأجنبية بين الين الياباني والدولار الأمريكي، اليورو وغيرها من العملات الرئيسية، فضلا عن عوامل أخرى مفصلة من وقت لآخر. وقد تم تصنيف العوامل المختلفة للزيادات والنقصان في الدخل وفقا للطريقة التي تعتبرها هوندا معقولة. ملخص مالي. ونود الآن مراجعة الملخص المالي للربع الثالث من السنة المالية الذي انتهى في 31 ديسمبر / كانون الأول. يرجى الرجوع إلى الشريحة 3. بلغت إيرادات التشغيل للربع الثالث 228.5 مليار ين ياباني بزيادة 73.2 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد ساهم عدد من العوامل في هذه الزيادة في الأرباح، بما في ذلك ارتفاع مبيعات السيارات في اليابان وأمريكا الشمالية وآسيا، وكذلك ارتفاع مبيعات الدراجات النارية في آسيا، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى التأثير الإيجابي لمقدمات نموذج جديد في هذه المجالات التجارية ذات الصلة، والتكلفة وآثار العمالت األجنبية اإليجابية نتيجة لضعف الين. يرجى بدوره إلى الشريحة 4. وفيما يتعلق مبيعات وحدة هوندا المجموعة، حققت عمليات الدراجات النارية مبيعات أعلى، ويرجع ذلك أساسا إلى شعبية من مقدمات نموذج جديد في الهند وإدخال نماذج مجهزة حقن الوقود في إندونيسيا، مما أدى إلى ما مجموعه 4،251،000 وحدة أو بزيادة 11.4 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وفي إطار عمليات السيارات، أدى إدخال نماذج جديدة ناجحة، فضلا عن إطلاق المركبات التي أعيد تشكيلها بالكامل في اليابان وأمريكا الشمالية وآسيا، إلى مبيعات الوحدات من 1082،000 وحدة، بزيادة قدرها 9.7. وفي عمليات إنتاج الطاقة، أدى انخفاض مبيعات المضخات في الشرق الأوسط والشرق الأدنى إلى مبيعات بلغت 1،162،000 وحدة، بانخفاض قدره 2.8. كما يتم عرض مبيعات الوحدات الموحدة لمجالات الأعمال المعنية. يرجى الرجوع إلى الشريحة 5. أبرز المعالم المالية للربع الثالث. وبلغ صافي المبيعات والإيرادات التشغيلية الأخرى 3،020،000،000،000 ين ياباني، بزيادة قدرها 24،5. ويرجع ذلك إلى ارتفاع مبيعات السيارات والدراجات النارية صافي، والآثار الإيجابية لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلا عن عوامل أخرى. وارتفع الدخل التشغيلي إلى 228.5 مليار ين ياباني، أي بزيادة قدرها 73.2، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع الدخل المرتبط بالتغيرات في حجم المبيعات ومزيج النماذج وآثار خفض التكاليف، فضلا عن الأثر الإيجابي لضعف الين، وارتفاع تكاليف سغامبا وتكاليف االستهالك. وكان هامش التشغيل للربع 7.6. وبلغ الدخل قبل الضرائب على الدخل 216.6 مليار ين ياباني. وبلغت حقوق الملكية في إيرادات الشركات التابعة 31.6 مليار ين ياباني. وبلغ صافي الدخل العائد إلى هوندا موتور 160.7 مليار ين ياباني. وبلغت ربحية السهم 89.18 ين ياباني. كان فوريكس للربع 100 ين ياباني للدولار، 19 ين ياباني عن العام السابق و 139 ين ياباني لليورو، بانخفاض 33 ين ياباني مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. يرجى الرجوع إلى الشريحة 6. أبرز المعالم المالية. فيما يلي مبيعات وحدات شركة هنداس للأرباع الثلاثة الأولى من السنة المالية: سجلت مبيعات الدراجات النارية مبيعات 12،521،000 وحدة سجلت عمليات السيارات مبيعات 3،128،000 وحدة الطاقة سجلت عمليات المنتجات مبيعات 4،046،000 وحدة. وفيما يلي أبرز النتائج المالية للأرباع الثلاثة الأولى: بلغ صافي المبيعات والإيرادات التشغيلية الأخرى 8،745،000،000،000 ين ياباني، وارتفع الدخل التشغيلي بنسبة 22،6 ليصل إلى 584،9 مليار ين ياباني قبل أن تبلغ ضريبة الدخل 554،2 مليار ين ياباني في دخل الشركات التابعة بلغت 95،0 مليار ين ياباني بلغ الدخل العائد إلى هوندا موتور 403.5 مليار ين ياباني للسهم الواحد 223.94 ين ياباني. يرجى الرجوع إلى الشريحة 7. التوقعات المالية للسنة المالية 2014. تتضمن توقعاتنا المالية للسنة المالية الحالية الافتراضات التالية: ضعف الين وانخفاض مبيعات وحدات الدراجات النارية والسيارات في الأسواق الناشئة بسبب ظروف السوق غير المواتية وانخفاض الدخل من الإيرادات والنفقات الأخرى. ونتيجة لذلك، تم تنقيح التوقعات المالية للدخل قبل الضرائب على الدخل بمقدار 10 مليارات ين ياباني، وقد تم تعديل توقعات حقوق الملكية في دخل الشركات التابعة بنسبة 10 مليارات ين ياباني صافي المبيعات والإيرادات التشغيلية الأخرى، 121000000000 ين ين ياباني الدخل التشغيلي، ين 780 مليار الدخل قبل ضرائب الدخل، 7550000000000 ين ياباني في دخل الشركات التابعة، و 140 مليار ين صافي الدخل العائد إلى هوندا موتور، 580 مليار ين ياباني. ومن المتوقع أن تكون ربحية السهم 321.81 ين ياباني. افتراض فوريكس للربع الرابع هو 100 ين ياباني إلى الدولار الأمريكي و 135 ين ياباني إلى اليورو. ويبلغ متوسط ​​افتراض فوريكس للسنة المالية 100 ين ياباني للدولار الأمريكي و 134 ين ياباني لليورو. يرجى الرجوع إلى الشريحة 9 للحصول على معلومات عن أرباح الأسهم. وكما أعلن سابقا، من المتوقع أن تكون أرباح الربع الثالث 20 جنيها للسهم الواحد من الأسهم العادية، بزيادة 1 جنيها مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ومن المتوقع أن يكون الين جني للسهم الواحد من الأسهم العادية، أي بزيادة قدرها 4 ين ياباني للسهم مقارنة بالعام السابق. تحليل الدخل التشغيلي. بعد ذلك، نود أن نوضح نتائج الربع الثالث المالي. يرجى الرجوع إلى الشريحة 10. بلغ صافي المبيعات والإيرادات التشغيلية الأخرى، 3،020،000،000،000 ين ياباني، بزيادة قدرها 24،5. وكان هذا مدفوعا ارتفاع في مبيعات الدراجات النارية والسيارات صافي، والأثر الإيجابي لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، فضلا عن عوامل أخرى. وباستبعاد التأثير الإيجابي لتقلبات فوريكس البالغ 424.8 مليار ين، تظهر تفاصيل إيرادات هونداس حسب قطاع الأعمال للربع الثالث. يرجى الرجوع إلى الشريحة 11. يتم تلخيص صافي المبيعات التراكمية والإيرادات التشغيلية الأخرى للفصل المالي الأول إلى الثالث هنا للرجوع اليها. يرجى الرجوع إلى الشريحة 12. بعد ذلك، نود أن نوضح العوامل الإيجابية والسلبية التي أثرت على الدخل قبل ضريبة الدخل للربع. وبلغ الدخل قبل الضرائب على الدخل للربع الثالث من العام المالي 216.6 مليار ين ياباني بزيادة 126.8 مليار ين مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبلغت الإيرادات التشغيلية 228.5 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 96.6 مليار ين ياباني. وأود الآن أن أشرح بالتفصيل عوامل الزيادة والنقصان. وفيما يتعلق بالحجم ومزيج النماذج، أدت الزيادة في حجم مبيعات الوحدات إلى تأثير إيجابي قدره 25.9 مليار ين ياباني. وفيما يتعلق بآثار تخفيض التكاليف، تحققت تخفيضات في التكاليف قدرها 23.1 بليون ين ياباني رغم الزيادة في تكاليف الاستهلاك، بالإضافة إلى عوامل أخرى. وفيما يتعلق بنفقات منطقة جنوب المحيط الهادئ، أدت الزيادة في النفقات المتصلة بالمبيعات والمصروفات العمومية والإدارية إلى تأثير سلبي قدره 26.3 بليون ين ياباني. وكان للزيادة في مصروفات إدارة المخاطر والتنمية أثر سلبي قدره 9.2 مليار ين ياباني. وكان الأثر الإيجابي لتأثيرات العملة على مستوى الدخل التشغيلي 83.1 مليار ين ياباني. وفي مجال اإليرادات والمصروفات األخرى، أدت التقييمات العادلة المتعلقة بالمشتقات إلى تأثير إيجابي بقيمة 40.1 مليار ين ياباني، في حين أن الفرق بين متوسط ​​معدالت المبيعات ومعدالت المعامالت باإلضافة إلى عوامل أخرى أدى إلى تأثير سلبي قدره 9.9 مليار ين ياباني. يرجى الانتقال إلى الشريحة 13. في هذا الوقت، نود أن نوضح العوامل الإيجابية والسلبية التي أثرت على الدخل قبل الضرائب على الدخل لفترة 9 أشهر المالية. وقد أثرت تكاليف سغامبا وارتفاع نفقات رمدب، من بين عوامل أخرى، تأثيرا سلبيا على الدخل، ولكن هذا كان أكثر من ذلك يقابله التأثير الإيجابي لتقلبات العملة، مما أدى إلى ما مجموعه 554.2 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 163.4 مليار ين ياباني نفس الفترة من العام الماضي. التفاصيل كما هو مبين. قطاعات الأعمال. يرجى الانتقال إلى الشريحة 14. بعد ذلك، نود أن نناقش نتائج الربع الثالث لكل قطاع من قطاعات الأعمال. في الأعمال التجارية دراجة نارية، زادت مبيعات وحدة هوندا المجموعة بسبب التأثير الإيجابي للمقدمات نموذج جديد في الهند واندونيسيا وعوامل أخرى، على الرغم من انخفاض في المبيعات في البرازيل وغيرها من البلدان في فئة مناطق أخرى، مما أدى إلى إجمالي مبيعات وحدة المجموعة من 4،251،000 وحدة، بزيادة 11.4. يرجى العودة إلى الشريحة 15. نظرا لارتفاع مبيعات وحدة دراجة نارية والتأثير الإيجابي لتأثيرات الترجمة فوريكس، ارتفع صافي المبيعات إلى 400 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 30. ارتفع الدخل التشغيلي إلى 34.5 مليار ين، بزيادة قدرها 51.4، ويرجع ذلك أساسا إلى وارتفاع الدخل المرتبط بتحسن في حجم المبيعات والمزيج النموذجي، فضلا عن التأثير الإيجابي لتقلبات فوريكس، مما أدى إلى تعويض التأثير السلبي لزيادة تكاليف سغامبا وعوامل أخرى. وكان هامش التشغيل للربع 8.6. يرجى الرجوع إلى الشريحة 16. بعد ذلك، نود أن نناقش العمليات التجارية للسيارات. وفيما يتعلق هوندا مبيعات السيارات المجموعة وحدة، والتأثير الإيجابي لمقدمات نموذج جديد، فضلا عن السيارات إعادة تشكيلها بالكامل في اليابان والصين وأمريكا الشمالية، أكثر من تعويض الأثر السلبي لتراجع المبيعات في تايلاند، مما أدى إلى ما مجموعه 1082000 وحدة، بزيادة قدرها 9.7. يرجى الانتقال إلى الشريحة 17 للاطلاع على أبرز المعالم المالية في قطاع الأعمال هذا للربع. وارتفع صافي المبيعات إلى 237،000،000،000 ين ياباني، أي بزيادة قدرها 23.9، ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع مبيعات الوحدة والتأثير الإيجابي لتقلبات فوريكس على صافي المبيعات. وفيما يتعلق بالدخل التشغيلي، كان الأثر السلبي لارتفاع تكاليف سغاما وعوامل أخرى يقابله زيادة في الدخل مرتبطة بتحسن في حجم المبيعات ومزيج نموذجي وآثار خفض التكاليف، فضلا عن الأثر الإيجابي لتذبذب فوريكس ، مما أدى إلى ما مجموعه 154.2 مليار ين ياباني، بزيادة 117.5 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. وكان هامش التشغيل 6.5. يرجى الانتقال إلى الشريحة 18. بعد ذلك، نود مراجعة عمليات منتجات الطاقة وغيرها من الأنشطة للربع الثالث. وارتفعت مبيعات وحدة هوندا المجموعة بسبب مبيعات محركات أوم قوية في أمريكا الشمالية، ولكن هذا كان أكثر من يقابله انخفاض مبيعات المضخات في الشرق الأوسط والشرق الأدنى، مما أدى إلى ما مجموعه 1،162،000 وحدة، بانخفاض قدره 2.8. يرجى الرجوع إلى الشريحة 19. في قطاع منتجات الطاقة والشركات الأخرى، أدى التأثير الإيجابي لتقلبات فوريكس وعوامل أخرى على صافي المبيعات إلى ما مجموعه 78.6 مليار ين، بزيادة قدرها 10.2. وبلغت الخسارة التشغيلية 2.8 مليار ين ياباني، وذلك بسبب الزيادة في تكاليف سغامبا والتأثير السلبي لانخفاض حجم المبيعات ونموذج مزيج أكثر من تعويض الأثر الإيجابي لتقلبات العملة. وكان هامش التشغيل سلبيا 3.7. يرجى الرجوع إلى الشريحة 20. في قطاع الخدمات المالية، بلغ إجمالي أصول الشركات التابعة التمويلية في نهاية الربع الثالث 8،082،000،000،000 ين ياباني. وبلغ صافي المبيعات 177.6 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 28.6. وبلغت الإيرادات التشغيلية 42.7 مليار ين ياباني، أي بزيادة قدرها 12 بسبب آثار العملة الإيجابية وعوامل أخرى. وكان هامش التشغيل 27. يرجى الرجوع إلى الشريحة 21. كما هو مبين ملخص لنتائج الربع المالي الأول من قطاع الأعمال. المناطق الجغرافية. يرجى الرجوع إلى الشريحة 22. بعد ذلك، نود أن نراجع نتائج أعمال هونداس حسب المنطقة الجغرافية للربع الثالث. وفي اليابان، بلغت الإيرادات التشغيلية للربع 59.3 مليار ين ياباني، أي بزيادة قدرها 45.7، ويرجع ذلك أساسا إلى التأثير الإيجابي على الدخل من تحسن حجم المبيعات ومزيج النماذج، فضلا عن تأثيرات فوريكس الإيجابية على الرغم من الزيادة في نفقات سغامبا و رمد . وفي أمريكا الشمالية، بلغت الإيرادات التشغيلية 131.1 مليار ين ياباني، أي بزيادة قدرها 85، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى آثار خفض التكاليف، فضلا عن الآثار الإيجابية للعملات على الرغم من الزيادة في تكاليف ولاية سهامبا. نود أن نتوقف لحظة لنناقش على وجه التحديد بيئة الأعمال في سوق السيارات في الولايات المتحدة. خلال الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر، أظهرت مبيعات الصناعة إشارات مختلطة. وظل حجم المبيعات قويا، ولكن ارتفع متوسط ​​الحوافز في القطاع. وبلغ إجمالي المبيعات في السوق الأمريكية للسنة التقويمية 15.6 مليون وحدة، بزيادة قدرها 7.6 مقارنة بعام 2012. ونظرا لقوة المؤشرات الاقتصادية، فإننا نتوقع أن يستمر نمو المبيعات في عام 2014، وأن يكون افتراضنا السوقي أقل قليلا من 16.0 مليون وحدة. وفيما يتعلق بمبيعات شركة هونداس خلال الربع، تستمر النماذج الأساسية في بيعها بشكل جيد للغاية، وكانت كل من سيفيك و أكورد و كر-V و أوديسي جميع البائعين في قطاعاتهم في ديسمبر. واصلت شركة أكورا ردكس زخمها القوي في المبيعات، حيث سجلت رقم قياسي مبيعاتها الشهري العشرين على التوالي في ديسمبر. كما حققت مدس إعادة تشكيلها بالكامل أيضا مبيعات شهرية عالية التاريخية في الشهر أيضا. وحققت ماركة هوندا وأكورا مبيعات مجمعة بلغت 1.52 مليون وحدة في عام 2013. وتجاوزت كر-V 300.000 وحدة مبيعات سنوية قياسية لأول مرة، ومجمعة مبيعات سيفيك و أكورد و كر-V، بلغ مجموعها أكثر من 1 مليون وحدة . وكان النمو أكورا مدفوعة من قبل نماذج سيارات الدفع الرباعي، و ردكس و مدس. وارتفعت مبيعات ردكس بنسبة 51.6 مقارنة مع 2012 ومبيعات مدس ارتفعت 4.3، بعد إطلاق نسخة معاد تشكيلها بالكامل في النصف الأخير من العام. في عام 2014، ونحن نخطط لزيادة توسيع المبيعات كما سوف فيت تخضع لتغيير نموذج كامل وسوف أكورا تقديم نموذج تلك سيدان. ومن المتوقع أن يكون ل "فيت" تأثير كبير على القطاع الفرعي مع أداءه المتميز، وكفاءة الوقود الرائدة في الفئة، والمرافق والأمان. وسيبدأ الإنتاج الجديد في فبراير 2014 في المكسيك، وسيتم إطلاقه في ربيع هذا العام. ومن المتوقع أن يكون نموذج أكورا، الذي كشف النقاب عنه في معرض ديترويت للسيارات، نموذجا رئيسيا في تشكيلة أكورا، وسيوفر 2 من المحركات الجديدة ذات الكفاءة العالية 40 كليا. ونحن سوف تنتج أكورا تلك في ولاية أوهايو وتبدأ الولادات في منتصف هذا العام. وفي أوروبا، بلغت الخسائر التشغيلية 8.7 مليار ين ياباني، أي بانخفاض قدره 5.1 مليار ين ياباني. ويرجع ذلك أساسا إلى التأثير السلبي على الدخل من انخفاض حجم المبيعات ومزيج النموذج على الرغم من تخفيض نفقات سغامبا وآثار فوريكس الإيجابية. وفي آسيا، بلغ الدخل التشغيلي 50 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 23.4 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ويرجع ذلك أساسا إلى التأثير الإيجابي على الدخل من تحسن في حجم المبيعات ومزيج النموذج، فضلا عن تأثيرات فوريكس الإيجابية على الرغم من الزيادة في تكاليف سغامبا. وبلغت الإيرادات التشغيلية لفئة الأقاليم الأخرى، التي تشمل أمريكا الجنوبية والشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا وأوقيانوسيا 7.9 مليار ين ياباني، أي بزيادة قدرها 197.2، ويرجع ذلك أساسا إلى التأثير الإيجابي على الدخل من تحسن في حجم المبيعات ومزيج نموذجي . يرجى الرجوع إلى الشريحة 23. ويرد ملخص لنتائج السنة المالية الأولى 9 أشهر حسب القطاع الجغرافي كما هو مبين. يرجى الرجوع إلى الشريحة 24. حقوق الملكية في دخل الشركات التابعة. وبلغت حقوق المساهمين في دخل الشركات التابعة 31.6 مليار ين ياباني، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة مبيعات الوحدات في آسيا والتأثير الإيجابي لتأثيرات فوريكس بالإضافة إلى عوامل أخرى. وبلغت حقوق الملكية في دخل الشركات المنتسبة في آسيا 28.0 مليار ين ياباني. يرجى الرجوع إلى الشريحة 25. النفقات الرأسمالية. وبلغت النفقات الرأسمالية الموحدة للأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 450.4 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 60.6 مليار ين ياباني، ويرجع ذلك أساسا إلى زيادة الاستثمار في المنشآت والمعدات داخل عمليات السيارات، فضلا عن تأثير تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية. للرجوع اليها، ويظهر الزيادة والنقصان في النفقات الرأسمالية حسب قطاع الأعمال، باستثناء تأثير آثار تحويل العملات، على الشريحة 26. يرجى الرجوع إلى الشريحة 27. توقعات وحدة المبيعات المجموعة. ونود الآن استعراض توقعات المبيعات المنقحة للوحدة للسنة المالية لكل عملية تجارية. مجموعة هوندا للدراجات النارية توقعات المبيعات هي كما يلي: يعكس التباطؤ في سوق الدراجات النارية في فيتنام والبرازيل، فضلا عن التوسع في المبيعات في اندونيسيا، توقعات المبيعات لعمليات الدراجات النارية هو 17،095،000 وحدة، أي بانخفاض قدره 225،000 وحدة من لدينا التوقعات السابقة. تبلغ توقعات المجموعة لعمليات السيارات 4،385،000 وحدة، بانخفاض قدره 45،000 وحدة مقارنة مع توقعاتنا السابقة. تبلغ توقعات المجموعة لعمليات الطاقة الإنتاجية 6،050،000 وحدة، مما يعكس انخفاضا قدره 50،000 وحدة عن توقعاتنا السابقة. يرجى الرجوع إلى الشريحة 28. وقد تم تنقيح مبيعات الوحدة الموحدة هوندا توقعات قطاع الأعمال على النحو التالي: عمليات الدراجات النارية، 1040000 وحدة عمليات السيارات، 3،620،000 وحدة الطاقة عمليات المنتج، 6،050،000 وحدة. يرجى أن ننتقل إلى الشريحة 29. نود الآن أن نسلط الضوء مرة أخرى على تحديث المالية 2014 المالية المالية المحدثة: الدخل التشغيلي، 780000000000 ين الدخل قبل الضرائب الدخل، 75500000000 ين ياباني صافي الدخل العائد إلى هوندا موتور، 580 مليار ين ياباني. وتظهر عوامل الزيادة والنقصان وراء التغييرات من السنة المالية السابقة في محاكاة الصخور الربح على الشريحة 30: التغيرات في حجم المبيعات ومزيج نموذج، وغيرها، بالإضافة إلى 102.6 مليار ين ياباني خفض التكاليف، وغيرها، بالإضافة إلى 20 مليار ين ياباني زيادة سغامبا ، مطروحا منه 118 مليار ين ياباني راندب زيادة، ناقص 47.5 مليار ين ياباني الآثار، بالإضافة إلى 278 مليار ين إيرادات ومصروفات أخرى، بالإضافة إلى 30.9 مليار ين ياباني. يرجى الرجوع إلى الشريحة 31. إن التأثير الإيجابي لتقلبات العملة الأجنبية وكذلك التأثير السلبي لظروف السوق الصعبة في قطاعي الدراجات النارية والسيارات في البلدان الناشئة المذكورة سابقا في هذا العرض مبين أدناه في مقارنتنا مع توقعات السنة المالية التي سبق الإعلان عنها : حجم المبيعات ونموذج مزيج، ناقص أخرى، ناقص 41 مليار ينخفض ​​سغامبا، بالإضافة إلى 11 مليار ين ياباني الآثار فوركس، بالإضافة إلى 30 مليار ين ياباني الإيرادات والمصروفات الأخرى، ناقص 10 مليار ين ياباني. يرجى ملاحظة أننا لا نتوقع حدوث تغيرات في تكاليف خفض التكاليف أو نفقات رمد. وأخيرا، نود أن نسلط الضوء على توقعاتنا للنفقات الرأسمالية وتكاليف االستهالك ونفقات ربد. تبلغ توقعات النفقات الرأسمالية 710 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 10 مليارات ين ياباني بسبب تأثيرات فوريكس وعوامل أخرى. تبلغ توقعات الاستهلاك والإطفاء 375 مليار ين ياباني، أي بزيادة قدرها 5 مليارات ين ياباني مقارنة بالتوقعات السابقة نتيجة لتأثيرات فوريكس، فضلا عن عوامل أخرى. وتبلغ النفقات الخاصة بمصروفات رمدب 630 مليار ين ياباني. وبذلك يختتم عرض النتائج المالية. نأمل أن تجد هذا التفسير الصوتي مفيدة، وأود أن أشكركم على اهتمامكم المستمر في أنشطة هونداس. قراءة المقال كاملا

No comments:

Post a Comment